رسميًا.. الاتفاق يتعاقد مع حارس الوحدة عبد الله العويشير

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الله العويشير - الاتفاق

نجح مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة. في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت يوم أمس الثلاثاء.

وأعلنت الإدارة الاتفاقية عبر الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. نجاحها رسميًا في الحصول على خدمات الحارس عبد الله العويشير، قادمًا من صفوف نادي الوحدة.

وأوضح الحساب الاتفاقي أن التعاقد مع الحارس عبد الله العويشير “35 عامًا”، جاء في صفقة انتقال نهائي. وسيمتد عقد اللاعب مع فارس الدهناء حتى نهاية عام 2025.

وفي السياق ذاته، رحب فارس الدهناء بانضمام العويشير إلى صفوف الفريق. متمنيًا له خالص التوفيق مع بقية زملائه في الفريق، من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

وبعد هبوط فريق الوحدة إلى منافسات الدوري السعودي للدرجة الأولى. ارتبط العويشير بالانتقال إلى نادي الاتحاد ليكون بديلًا للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي. إلا أن الإدارة الاتفاقية تمكنت في الأخير من حسم الصفقة لصالحها.

الجدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ 30 عامًا، يمتلك خبرة كبيرة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث مثل أندية الفتح والنصر وأحد والشباب والوحدة، وتم استدعائه للمنتخب السعودي الأول مع المدرب هيرفي رينارد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127