رسميًا.. التعاون يتعاقد مع حسن العمري لمدة 3 مواسم

  • تاريخ المقال 09 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حسن العمري التعاون

نجح مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، رسميًا في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بصفقة جديدة. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

وأعلن النادي القصيمي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع حسن العمري “لاعب جناح”. قادمًا من نادي القادسية، وذلك بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

اقرأ أيضًا.. إدارة الرائد تنجح رسميًا في الحصول على شهادة الكفاءة المالية

وجاءت تغريدة حساب نادي التعاون، على النحو الآتي: «أنهت إدارة النادي رسميًا إجراءات ضم لاعب نادي القادسية حسن العمري, ليمثل التعاون بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع أفضلية التمديد لموسم إضافي».

وأضاف الحساب: «قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لنظيرتها بنادي القادسية ولوكيل أعمال اللاعبين جراح الظفيري. على تعاملهم الاحترافي في صفقة اللاعب حسن العمري».

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يحصل على شهادة الكفاءة المالية خلال 3 أيام

في السياق ذاته، كشفت مصادر مقربة من فريق التعاون أن التعاقد مع حسن العمري “27 عامًا”. جاء بتوصية من مدرب الفريق البريطاني نيستور إل مايسترو، وذلك بعد المستويات الملفتة التي قدمها مع القادسية في الموسم المنصرم.

وخلال منافسات الموسم المنصرم، نجح حسن العمري في الظهور بصورة قوية مع فريق القادسية. خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث شارك في 27 مباراة من أصل 30 لعبها الفريق، تمكن خلالها من تسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 آخرين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127