رسميًا.. التونسي حمدي النقاز ينضم إلى صفوف الأهلي

  • تاريخ المقال 10 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة. وذلك في إطار مساعيها إلى الخروج بالفريق من دائرة النتائج السلبية الي عصفت به، منذ بداية منافسات الموسم الجديد.

وأعلن النادي الأهلي مساء يوم أمس السبت، تعاقده رسميًا مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز. قادمًا من نادي الزمالك المصري، وذلك بعقد احترافي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.

ورحب النادي الأهلي من خلال حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بانضمام النقاز إلى قلعة الكؤوس. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع النادي الجداوي.

وجاءت تغريدة النادي الأهلي على النحو الآتي: «أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (28 عاماً). لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر».

هذا ويأتي التعاقد مع حمدي النقاز في ظل وجود مكان شاغرًا في قائمة المحترفين الأجانب بالنادي الأهلي. بعدما قررت الإدارة في وقت سابق فسخ التعاقد مع اللاعب الصربي ليوبومير فيجسا.

الجدير بالذكر أن اللوائح الداخلية للاتحاد السعودي لكرة، تمنح الأندية حق التعاقد مع اللاعبين خارج فترات الانتقالات الرسمية. شريطة أن يكون اللاعب حرًا قبل إغلاق فترة الانتقالات الأخيرة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218