image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا: الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018


توّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018 بعد تغلبه على ضيفه الفتح بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن الدقيقة الأولى، بدا التفوق الهلالي واضحًا على ضيفه، حيث تمكن السوري عمر خربين من تسجيل الهدف الأول للأزرق عند الدقيقة (7) قبل أن يعود ويعزّز التقدم عند الدقيقة (14).

وعند الدقيقة (36) عاد خربين وسجل الهدف الثالث له (هاتريك) وللفريق العاصمي، قبل أن يضيف المغربي، أشرف بن شرقي الهدف الرابع للزعيم قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق.

ونجحت محاولات الضيف المستميتة بتغيير النتيجة أو على الأقل تقليص الفارق، عندما سجل بيدرو سانتوس الهدف الوحيد للنموذجي عند الدقيقة (88) لتنتهي المباراة بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، تُوّج على إثرها بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن النموذجي، تمكن من حسم المركز الخامس في جدول الترتيب، لصالحه بفارق الأهداف عن الاتفاق صاحب المركز الرابع، الذي قدَّم هو الآخر، موسمًا استثنائيًا.


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

●●