رسميًا.. هتان باهبري يعود من جديد إلى صفوف الشباب

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هتان باهبري - الشباب

نجح مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في التعاقد رسميًا مع نجم خط الوسط الدولي هتان باهبري. بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الهلال، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.

وأعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، عودة هتان باهبري إلى صفوف الليوث من جديد. وذلك بعقد احترافي يمتد لـ 3 سنوات، اعتبارًا من شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. رغم رفض الجماهير.. إدارة الاتحاد ترغب في التعاقد مع الحافظ

وجاءت تغريدة حساب نادي الشباب، على النحو الآتي: «وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان. عقدًا احترافيًا مع اللاعب هتان باهبري لمدة ثلاثة مواسم ابتداءً من الفترة الشتوية المقبلة».

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مقربة من الفريق الشبابي أن إدارة النادي، تسعى خلال الفترة الحالية. إلى إقناع نادي الهلال بالتخلي عن فترة الـ 6 أشهر المتبقية في عقد باهبري، مقابل تكفل النادي برواتبه الصيفية.

اقرأ أيضًا.. جيوفينكو يضع الهلال في ورطة مع ماتيوس بيريرا

وأضافت المصادر أن انتقال باهبري إلى صفوف الليوث سيكلف إدارة النادي نحو 10 ملايين و500 ألف ريال. حيث سيتقاضى اللاعب في الموسم الواحد مع الشباب نحو 3.5 مليون ريال.

الجدير بالذكر أن هتان باهبري قد أعرب عن رغبته الكبيرة في الرحيل عن صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك في ظل صعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الزعيم في منافسات الموسم الجديد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208