رسميًا.. يحيى الشهري يغادر النصر وينتقل إلى صفوف الرائد

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
يحيى الشهري - الرائد

نجح مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة. وذلك قبل أيامٍ قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وأعلن نادي الرائد مساء يوم أمس الأربعاء، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري “31 عامًا”. قادمًا من فريق النصر في صفقة انتقال حر، وذلك بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من الموسم الجاري 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. فابيو دي ليما يكشف حقيقة انتقاله إلى صفوف فريق الاتحاد

ورحب نادي الرائد عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بانضمام يحيى الشهري إلى صفوف رائد التحدي. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع مع رائد التحدي.

من جهته، قال يحيى الشهري في تصريحات نشرها حساب الرائد: «خطوة مهمة في مسيرتي الكروية. الحمد لله وقعت لنادي الرائد، أشكر إدارة نادي الرائد بقيادة فهد المطوع ووكيل أعمالي علي الرماح. أتمنى دعم الجمهور لفريق الرائد هذا الموسم، وسنقدم كل ما لدينا بإذن الله».

وفي السياق ذاته حرّص الشهري على توديع جماهير النصر، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «بعد سنوات جميلة قضيتها بين أسوار نادي النصر أغادر وأنا أحمل الكثير من الذكريات».

اقرأ أيضًا.. حمد الله يغيب عن لقاء الفيصلي ويؤكد احتمالية رحيله عن النصر

وأضاف: «شكرًا جماهير النصر لما وجدته منكم من دعم، شكرًا زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري.. شكرًا لكل من وقف معي طوال فترة تواجدي في النادي».

واختتم يحيى الشهري: «ألف شكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي. شكرًا سلمان المالك وسعود السويلم والدكتور صفوان السويكت ومسلي آل معمر على دعمكم طوال فترة تواجدي بالنادي».

التعليقات