image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بعد ساعات من صفقة أبو بكر.. النصر يدرس التعاقد مع لاعب جزائري

غزال - بعد ساعات من صفقة أبو بكر.. النصر يدرس التعاقد مع لاعب جزائري
أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء بأن إدارة نادي النصر تدرس عقد صفقة قوية. بعد ساعات قليلة من إعلان التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وترغب إدارة نادي النصر في التعاقد مع نجم ليستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى بشكتاش التركي. اللاعب الجزائري رشيد غزال بداية من الموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر ترغب في التعاقد مع غزال الذي سينتهي عقد إعارته مع الفريق التركي في الثلاثين من يونيو الجاري. وسيعود بعد ذلك إلى ليستر سيتي الإنجليزي.

وأبرمت إدارة النصر حتى الآن صفقتين من العيار الثقيل، الأولى مع البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني. والثانية مع فينسنت أبو قادمًا من بشكتاش التركي.

وتسعى الإدارة النصراوية إلى دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. خاصة أن النادي لم يتمكن من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

ولم يتمكن نادي النصر من تسجيل اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، فقرر إعارته إلى شباب الأهلي الإماراتي.

الصرامي يثير الجدل بشأن تعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر (اضغط هنا)

قميص النصر يُعيد ثنائي الرعب أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر (اضغط هنا)



●●