رغم التعثرات.. إدارة الأهلي تجدد الثقة في المدرب هاسي

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إدارة الأهلي - هاسي

كشف موسى المحياني المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حقيقة رحيل المدرب بيسنيك هاسي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن الفريق بحاجة إلى بعضٍ من الوقت من أجل استعادة أمجاده السابقة.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال موسى المحياني: «الفريق يحتاج إلى انتصار أو اثنين حتى يستعيد الثقة. فالذي حدث لنا خلال العام الماضي لم يكن سهلًا من جميع النواحي. بعدما حقق الفريق أسوأ نتائج في تاريخه، ونحاول الآن إعادة بناء الأهلي بشكل يناسب اسمه الكبير».

وأضاف المحياني أن كافة العناصر الإدارية في النادي الأهلي، تؤمن بالمشروع الجديد. مشيرًا إلى الثقة الكبيرة التي منحتها الإدارة للاعبين والجهاز الفني، من أجل استعادة الثقة المفقودة.

وبالحديث عن مستقبل المدرب بيسنيك هاسي، تابع المحياني: «ثقتي في المدرب هاسي كبيرة للغاية. وأنا مازلت على يقين بإمكانياته وهو جزء من مشروع الأهلي الجديد».

وأردف: «يجب أن يعلم الجميع أن عامل الوقت مهم للغاية، وبدونه لا نستطيع عمل أي شيء. فمهما توفرت لك أموال وكفاءات لن تستطيع تحقيق أي شيء بوقت قصير. نشهد نضوجًا كبيرًا في الشارع الأهلاوي، وهذه إحدى إيجابيات الأزمات».

واختتم المحياني حديثه، قائلًا: «قبل شهرين ونصف كان الفريق بحاجة إلى سنتين من أجل العودة. لكن الآن تغير الوضع بشكل كبير بعد مجهودات ماجد النفيعي، وفي نهاية الموسم سوف يتبين شكل الأهلي الجديد بنسبة كبيرة. وأشكر الرئيس ماجد النفيعي وأعضاء إدارته».

الجدير بالذكر أن الفريق الأهلاوي لم يحقق البداية المطلوبة في بداية منافسات الموسم الجديد. حيث حصد الفريق 3 نقاط فقط، بعد مرور 3 جولات من الدوري السعودي للمحترفين، بالتعادل أمام الفيصلي والحزم وضمك.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208