رغم الخسارة.. مدرب النصر: قدمنا مباراة كبيرة وفخور بأداء اللاعبين

  • تاريخ المقال 20 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيدرو إيمانويل - مدرب النصر - نادي النصر

أكد البرتغالي بيدور إيمانويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن فريقه قدم مباراة جيدة في ديربي الرياض أمام الهلال. على الرغم من الخسارة في النهاية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا ما في وسعهم.

وكان فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بغريمه الهلال يوم أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف وحيد. ليحصد فريق الهلال بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، فيما ودع العالمي منافسات البطولة من الدور نصف النهائي.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال بيدرو إيمانويل: «رغم الخسارة والخروج من نصف نهائي البطولة الآسيوية لكنني فخور بالأداء. لقد قدمنا مباراة كبيرة، وعلى اللاعبين أن يخرجوا مرفوعي الرأس».

وأضاف إيمانويل: «المباراة كان بها توقفات كثيرة، والحكم لم يحتسب وقتًا كافيًا بدلًا من الضائع. كان من المفترض أن يكون من 10 إلى 15 دقيقة، وهذا لم يحدث. وقبل حالة الطرد للاعبنا لاجامي كان هناك ركلة ركنية لم يحتسبها الحكم».

واختتم مدرب النصر: «لم تكن البداية جيدة بالنسبة لأداء النصر بما فيه الكفاية. بعد هدف الهلال الأول حاولنا العودة لكننا لم نستغل فرصنا جيدًا، النتيجة مستحقة للهلال لكننا هددنا مرماهم بشدة، ولم نوفق أمام المرمى. سددنا على المرمى 20 كرة مقابل 6 تسديدات للهلال».

الجدير بالذكر أن المدرب بيدرو إيمانويل قد تولى تدريب النصر منذ فترة قليلة، ونجح في قيادة العالمي إلى نصف نهائي آسيا. بعدما تغلب على فريق الوحدة الإماراتي في ربع النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218