روسو يعمل على خطته لمواجهة ضمك ويعيد الحسن ويجهز بيتي

  • تاريخ المقال 05 يناير 2022
  • ناشر المقال زينب ربيع
من تدريبات النصر اليوم

يخطط المدرب الأرجنتيني، ميجيل روسو، إلى إجراء تغيير على التشكيلة الأساسية التي من المقرر أن تواجه ضمك، يوم السبت المقبل، على أن تتضمن على الحسن، لاعب خط الوسط.

وتنطلق افتتاحية الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة قوية بين كلا من فريقي النصر وضمك، على ملعب المحالة في أبها.

وقام روسو بإشراك الحسن أساسيًا، خلال المناورات التي أجراها اليوم، سعيًا لتنفيذ خطته والاستفاده من خدماته كلاعب أساسيا بعد غيابه عن مباراة الفتح الأخيرة بسبب تراكم الكروت.

وعمد روسو خلال المناورات ذاتها إلى زج اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، للإشارة إلى إمكانية أن يبدأ به المباراة لأول مرة منذ عودته من الإصابة مكان أيمن يحيى.

وبدأ روسو حصته التدريبية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي بتدريبات لياقية منوعة. حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات خلال الجزء الأخير من التدريبات، ليجري بينهم المناورات على ربع الملعب، وختم المران بالتسديد المباشر على المرمى من مسافات مختلفة.

وتضمنت تلك المناورات كلًا من اللاعبين العائدين من الإصابة، عبد الفتاح عسيري وعبد الله مادو، حيث أظهرا جاهزية كاملة لخوض المباريات الرسمية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129