روسو يمهد لإشراك تاليسكا واستبعاد أحد النجوم عن مواجهة الفتح

  • تاريخ المقال 30 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فريق النصر

ينوي المدير الفني لفريق النصر، المدرب الأرجنتيني ميحجل روسو، الاستغناء عن خدمات أحد نعوم العالمي. خلال مواجهة الفتح المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرحت المصادر الصحفية المحلية، أن ميجيل روسو يمهد بدوره، لإعادة البرازيلي أندرسون تاليسكا. لاعب خط وسط فريق النصر، إلى خططه.

ومن جانبها، أوضحت المصادر ذاتها، أن روسو ٌد أخذ خطروة فعلية تجاة مخخطه، إذ قام بإشراك تاليسكا في مناورة أمس. ضمن المجموعة الأساسية التي ستخوض مواجهة الفتح، وذلك على حساب زميله سامي النجعي.

وغاب أندرسون تاليسكا، عن المشاركة ضمن صفوفو النصر خلال مواجهة الحزم الماضية. بداعي الإيقاف، وشارك سامي النجعي بدلاً منه.

وفي السياق ذاته، أوضحت المصادر المعنية بالشأن الرياضي، أن روسو مرن الللاعبين على سرعة نقل الكرة، وطلب منهم المحافظة على ذلك، ونفذ معهم عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي أعدّها لمباراة الفتح.

ويكمل فريق النصر استعداداته، لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

ويحين موعد إنطلاق المباراة القوية بين كلا من النظيرين الفتح والنصر، في تمام الساعة الـ 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويسيطر الفريق العاصمي، على المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 23 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129