رياض شراحيلي يضع أبها في ورطة قبل منافسات الموسم الجديد

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رياض شراحيلي - النصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، بقيادة مدربه السلوفاكي مارتن سيفيلا ضربة قوية. قبل أيامٍ قليلة من انطلاقة منافسات الموسم الجديد من الدوي السعودي للمحترفين.

وذكرت مصادر مقربة من فريق أبها، أن نجم الفريق وقائده رياض شراحيلي لن يكون قادرًا على المشاركة في أول جولات الموسم الجديد. حيث لم يتعافى حتى الآن من الإصابة التي لحقت به في نهاية منافسات الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أن رياض شراحيلي لم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية لفريق أبها. حيث يواصل التدرب بشكل منفرد في الصالة الرياضية بالنادي. من أجل إنهاء برنامجه التأهيلي، قبل الانخراط بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن رياض شراحيلي سيغيب بشكل مؤكد عن المباراة الافتتاحية لفريق أبها في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. على أن تتحدد إمكانية مشاركته في الجولات المقبلة، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي.

هذا ومن المقرر أن يفتتح فريق أبها مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بمواجهة غاية في القوة أمام فريق الشباب، يوم الخميس الموافق 12 أغسطس الجاري، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشباب يحاول التعاقد مع مهاجم محلي لتعويض مهند عسيري

إدارة الهلال تحدد موعد انعقاد الجميعة العمومية العادية

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127