image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ريكاردو غوميز يحسم أمره من عروض الهلال والنصر بشكل نهائي

غوميز - ريكاردو غوميز يحسم أمره من عروض الهلال والنصر بشكل نهائي
حسم مهاجم الرأس الأخضر ريكاردو غوميز أمره من العروض التي قدمت إليه من ناديي الهلال والنصر. للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انضمامه رسميًا إلى نادي بارتيزان الصربي.

وأعلن نادي بارتيزان الصربي اليوم الثلاثاء في بيان رسمي عبر موقعه على الانترنت. ضم ريكاردو غوميز صاحب الـ29 عامًا إلى صفوف الفريق لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على جميع شروط العقد.

وتعد هذه المرة الثانية التي يمثل فيها غوميز فريق بارتيزان الصربي، حيث غادر في عام 2019م إلى الشارقة الإماراتي. وأكمل الموسم معارًا إلى اتحاد كلباء، قبل أن يخوض تجربة إعارة إلى الدوري التركي.

وفي وقت سابق، أشارت تقارير صحفية إلى أن ريكاردو غوميز قد تلقى عرضين مغريين من ناديي الهلال والنصر من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الصيف الجاري مقابل راتب سنوي يبلغ 3 ملايين دولار.

وتعاقدت إدارة نادي النصر حتى الآن مع صفقتين من العيار الثقيل، الأولى مع البرازيلي أندرسون تاليسكا. قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني في صفقة انتقال خر، والثانية مع الكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي، فيما تعاقد الهلال مع المالي موسى ماريجا.

لوسيانو فييتو يتلقى عرضين مكسيكيين للرحيل عن الهلال (اضغط هنا)

فرانك ريبيري يمتلك عروضًا من أندية في الدوري السعودي للمحترفين (اضغط هنا)



●●