رينارد يصرح: محظوظ بتدريب السعودية.. وهذا سر تميزنا

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
هيرفي رينارد - المنتخب السعودي

تحدث المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، مؤكدًا جاهزية الأخضر للمباراة المرتقبة أمام فيتنام، في التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويواجهة المنتخب الأخضر، نظيره الفيتنامي في مواجهة مهمة، غدًا الثلاثاء في الجولة السادسة من المجموعة الثانية. بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. على ملعب ماي دينه بالعاصمة الفيتنامية هانوي.

وصرح رينارد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة”.

وأضاف “لا تزال أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا بها في المباريات السابقة. وهدفنا أن نصل إلى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل”.

وأعلن المدرب الفرنسي، سر عن سر تميز المنتخب السعودي في التصفيات، قائلا: “سر تميزنا هو العمل الجاد، نمتلك لاعبين من ذوي الإمكانيات الجيدة والروح العالية. فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجوعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل”.

وأوضح رينارد قائلا: “محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح”.

وفيما يخص قوة المنتخب الفيتنامي، قال: “نحترم المنافس كثيرًا، لديه مجموعة من اللاعبين الموهوبين. ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان”.

وأكلم تصريحاته: “لكننا في المقابل نملك فريقا طموحا ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022”.

وأضاف لاعب المنتخب، عبد الإله المالكي، في اللقاء ذاته، متحدثًا عن المواجهة قائلا: “مباراة مهمة وصعبة، وتنتظرنا 5 مباريات في المرحلة المقبلة أشبه بالنهائيات. لذا يجب أن نكون بكامل جاهزيتنا وتركيزنا من أجل تحقيق هدفنا”.

وأنهى حديثه: “سر تميزنا هو العمل بالروح العالية، فجميعنا نلعب من أجل شعار الوطن”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218