image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

زوجة لاعب القادسية: واثقة من قدرة الفريق على العودة إلى المسار الصحيح

إلتون جوزيه

أعربت ريفلا إلتون زوجة اللاعب البرازيلي، إلتون جوزيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، عن ثقتها في قدرة القادسية على العودة إلى الطريق الصحيح.

وقالت ريفلا في تصريحات صحفية:

 “كنت واثقة من قدرة الفريق على العودة إلى المسار الصحيح، نحن ننتمي إلى البرازيل، اليأس لا يعرف طريقه إلى قلوبنا، على الرغم من أن الوضع العام في بداية البطولة كان سيئا للغاية”.

وأردفت:

“إلتون، يجتهد لمساعدة القادسية، لأنه عمله، ينفذ ما يطلب منه، أعتقد أن عليه الاجتهاد أكثر لأنه عنصر لا غنى عنه في اختيارات الأجهزة الفنية مهما تغيرت، حتى يسهم في مزيد من الانتصارات في ظل التنافس الشرس هذا الموسم بين الفرق كافة”.

وعن قرار السماح بحضور العائلات للمباريات، قالت:

“القرار أسعدني للغاية خاصة أنني حظيت للمرة الأولى بفرصة مشاهدة زوجي وهو يلعب فوق أرضية الملعب”.

وتابعت زوجة اللاعب البرازيلي:

“بطبيعة الحال فإن الولاء للقادسية، إنه الفريق الذي يلعب له زوجي، بيد أن ذلك لا يقلّل من احترامنا الكبير لكل من النصر، والفتح، فهما محطتان مهمتان مرّ بهما إلتون”.

وعن المسار الذي سيحدده الأبوان لإبنهما إلتون ريان قالت:

“بالطبع، لأن أغلبية البرازيلين موهوبون حتى وإن كان أباؤهم لم يلعبوا كرة قدم من قبل، بالنسبة لإلتون الصغير، فقد بدأ يتدرب ويعمل كثيرًا على نفسه تمهيدا لأن يصبح لاعبا عظيما في المستقبل، التحق بإحدى الأكاديميات الرياضية الخاصة في الخبر، إنه يتدرّب بقوة، أستطيع القول إنه ورث من أبيه الموهبة، سنحرص على انضمامه إلى نادي النصر، حال امتدت إقامتنا لفترة أكبر في السعودية”.

وعن اللغة العربية وإجادتها لها قالت ريفلا:

“المستوى ضعيف جدا، لأن اللغة العربية صعبة ومعقدة، لم نتمكن من التحدث بها عدا بعض الكلمات القليلة، ربما نتمكن في المستقبل من إجادتها”.



●●