سالم الدوسري يتلقى مدحًا كبيرًا من مدرب القادسية السابق

  • تاريخ المقال 03 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري

أعرب التونسي يوسف المناعي المدير الفني السابق لفريق القادسية، عن إعجابه الكبير بالمستويات التي يقدمها اللاعب سالم الدوسري مع فريق الهلال. مؤكدًا أن اللاعب يعد الأفضل في الفريق العاصمي.

وفي تصريحات صحفية،لبرنامج “ملعب SBC”، قال المناعي: «حقيقة سالم الدوسري لاعب رائع ومستواه ثابت وبارع. أعتبره واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ نادي الهلال. كون مردوده منذ عشر سنوات يكاد يكون منتظم. هو الأفضل بفريقه وصانع الفارق الهجومي الكبير».

وأضاف: «وصل أكثر من لاعب أجنبي للهلال في آخر عشر سنوات، لكن سالم الدوسري ظل مؤثرًا وصاحب البصمة الهجومية الأبرز بالفريق. فهو يمتلك قدرات هجومية هائلة وكذلك دفاعية مميزة، ولياقته البدنية عالية جدًا».

وواصل مدرب القادسية مبديًا إعجابًا كبيرًا بالقدرات الفنية لنجم الهلال سالم الدوسري، وقدرته على الظهور بمستواى ثانب طوال السنوات الماضية. مؤكدًا أنه يرى الدوسري أفضل لاعبٍ سعودي ارتدى قميص الهلال في السنوات العشر الماضية.

واختتم المناعي حديثه، قائلًا: «سلمان الفرج لاعب مميز أيضًا ولكن الفوارق تختلف في مركز اللاعب. بطبيعة الحال سالم الدوسري لديه قدرة أكثر تهديفيًا، ودائمًا النظر يكون أكثر للمهاجمين وأصحاب التهديف العالي».

الجدير بالذكر أن الدوسري شارك هذا الموسم مع الهلال في 5 مباريات من أصل 8 خاضها الفريق في الدوري. مسجلًا هدفًا وصنع آخرًا. فيما شارك الدوسري في 5 مباريات من أصل 9 لعبها الزعيم في دوري أبطال آسيا، ليتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة آخر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218