سالم الدوسري يحقق رقمًا قياسيًا مع الأخضر بعد مباراة فيتنام

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم أمس الخميس، انتصارًا عريضًا أمام منتخب فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد مرسول بارك في العاصمة الرياض، تألقًا كبيرًا من جانب سالم الدوسري. حيث سجل الهدف الأول للأخضر من علامة الجزاء، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء ثانية سجل منها صالح الشهري الهدف الثالث.

وبهذا الأداء سجل سالم الدوسري رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي. والذي يتمثل في التسجيل للمباراة السادسة على التوالي في التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبدأ الدوسري سلسلته مع الأخضر في أول مباراة بالتصفيات الأولية أمام اليمن ثم سجل في مباراة أوزبكستان. وواصل التسجيل في الإياب حيث سجل وصنع أمام فلسطين ثم اليمن وسنغافورة، قبل أن يغيب عن المباراة الأخيرة أمام أوزبكستان.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراته الثانية في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال. يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر الجاري، في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208