image
أخبار كرة القدم السعودية

ساندرو: الأجواء جيدة في السعودية وعلينا الحذر من هذا اللاعب

ساندرو 1 - ساندرو: الأجواء جيدة في السعودية وعلينا الحذر من هذا اللاعب

أكد البرازيلي أليكس ساندرو -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفينتوس الإيطالي- أن فريقه لا يكون في قمة جاهزيته بعد فترات التوقف، إلا أنه أشار إلى رغبة فريقه الكبيرة في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان.

وتستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة أحداث مباراة كأس السوبر الإيطالي ، يوم الأربعاء المقبل، بين ناديي يوفينتوس وميلان، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

في هذا الصدد، قال ساندرو في تصريحات صحفية:

“النهائي دائمًا يكون من أصعب أنواع المباريات التي تُلعب، إنها مباراة واحدة، وهي مباراة قريبة من عودتنا بعد فترة من التوقف، حيث دائمًا لا نكون في قمة الجاهزية”.

وتابع:

“اللعب في جدة؟ لقد كنت هناك بالفعل مع منتخب البرازيل وأعتقد أن السعوديين اتخذوا خطوة إلى الأمام. لديهم قاعدة مختلفة من الجماهير والثقافة، لكنني أعتقد أنه سيكون نهائي جيد”.

وأضاف:

“أعتقد أن جونزالو هيجواين يريد أن يقدم مباراة كبيرة أمامنا، لذا يجب علينا أن نحذر منه وأيضًا من لاعبي ميلان الآخرين. لديه أيضًا لوكاس باكيتا الذي يعد لاعبا جيدًا لأنه من الناحية الفنية هو قوي جدًا”.

وعلق ساندرو على أحداث العنصرية في الملاعب الإيطالية، حيث قال:

“لقد حدث ذلك مرات عديدة للغاية بالنسبة لي، في البرازيل والبرتغال، لكنني أعيش حياتي بدون التفكير في ذلك. بالطبع أنا آسف لسماع ذلك لأنه أمر غير جيد”.

وأتم اللاعب حديثه، قائلًا:

“دوري أبطال أوروبا هو هدفنا وبمثابة الحلم بالنسبة لنا والذي نريد تحقيقه”.



●●