سعد بقير يحتفل بالانتصار أمام الأهلي ويعد الجماهير بالمزيد

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سعد بقير - أبها - الأهلي

أعرب التونسي سعد بقير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه أمام الأهلي. مؤكدًا أن الفريق قد عمل جاهدًا خلال الفترة الماضية، من أجل الانتصار في هذه المباراة.

وكان فريق أبها قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي يوم أمس الأحد، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة ، قال سعد بقير: «من أول الأسبوع عملنا بشكلٍ مركز ومضاعف على هذه المباراة. ركزنا على نقاط ضعف الأهلي ونجحنا في تحقيق الانتصار».

وأضاف بقير: «دخلنا المباراة بتركيز كبير وكامل وحافظنا على مرمانا في الشوط الأول. ونجحنا في الشوط الثاني بالتسجيل وحسم المباراة. والفريق سيعمل خلال الفترة المقبلة على حصد المزيد من الانتصارات».

واختتم النجم التونسي حديثه، قائلًا: «الفريق سيعمل بشكل مكثف ولن يهبط لدوري الدرجة الأولى. فخور بالأرقام التي حققتها مع أبها، إلا أنني أهتم بالفريق أكثر من الأرقام الفردية».

الجدير بالذكر أن فريق أبها يقبع حاليًا في المركز الـ 11، بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة. جمعها الفريق بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في واحدة، فيما تلقى الخسارة في 7 مباريات.

التعليقات