سعود الصرامي يثير جدلًا كبيرًا بشأن “استفزاز جماهير النصر”

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
طارق كيال - أزمات النصر

أثار سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة. بعد المقارنة الأخيرة التي أبرزها بشأن تعامل الإعلام الرياضي مع جماهير نادي النصر وتعامله مع جماهير بقية الأندية.

وأكد الصرامي أن هناك بعض الإعلامين دائمًا ما يتعمدون استفزاز الجماهير النصراوية. فيما يبتعدون عن استفزاز جماهير “النادي الغالي”، حسبما أسماه الصرامي.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي في موقع التديونات المصغرة “تويتر”: «لماذا يتعمد بعض الإعلامين أصحاب المبادئ “الكرتونية” استفزاز مدرج الشمس ويتجنبون استفزاز مدرج “النادي الغالي”».

وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر: «الأسباب معروفة.. فعند استفزاز مدرج الشمس فإن الأضواء ستكون من نصبيهم من دون عقاب. أما إذا “وطوط” أحدهم ضد مدرج النادي الغالي فسيكون العقاب قاسٍ».

وفي سياق آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.

ومن المقرر أن يستضيف العالمي نظيره الوحدة الإماراتي، يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب مرسول بارك بالرياض. وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218