سعيد المولد: الفوز أمام النصر له أهمية كبيرة ونحتاج دعم الجماهير

  • تاريخ المقال 25 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سعيد المولد - الاتفاق

شدد سعيد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على أهمية الانتصار الذي حققه فارس الدهناء أمام النصر. مؤكدًا أن هذا الانتصار سيؤثر بشكل كبير على الجانب النفسي للاعبين.

وكان فريق الاتفاق قد نجح في حسم الانتصار لصالحه في المباراة التي جمعته بفريق النصر يوم أمس الأحد، وذلك بهدفٍ دون رد. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، قال سعيد المولد: «الحمد لله على هذا الفوز المهم أمام النصر.. كنا نحتاجه نفسيًا بشكل كبير، وحقيقة أغلب المباريات السابقة كنا نستحق الفوز بها عطفًا على ما قدمناه من مستوى».

وأضاف المولد: «الاتفاق منذ سنتين وهو يعمل بشكل ممتاز والنتائج وترتيبه بالدوري يتحدثان عنه. نملك لاعبين سعوديين على مستوى عالٍ، والعنصر الأجنبي مفيد أيضًا للفريق الاتفاقي.. ونسعى للأفضل في قادم المباريات».

واختتم اللاعب حديثه مشيرًا إلى أن المدرب الجديد للاتفاق فلادان ميلويفيتش لديه الخبرة الكافية لقيادة الفريق. مؤكدًا في الوقت ذاته أن فارس الدهناء في أمس الحاجة إلى مساندة ودعم الجماهير. حتى يتمكن من العودة إلى مستواه المعروف عنه.

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق بهذا الانتصار تمكن من الارتقاء إلى المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط. فيما تجمد رصيد النصر عن النقطة الـ 12 في المركز السادس.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218