سلطان الغنام يكشف الشيء الأصعب في مواجهة عمان

  • تاريخ المقال 08 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلطان الغنام

شدد سلطان الغنام لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية الانتصار الذي حققه الأخضر أمام منتخب عمان. مؤكدًا أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، إلا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق المطلوب.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من الانتصار أمام مضيفه العماني، بهدف نظيف من توقيع صالح الشهري. وذلك في إطار التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وعقب المباراة، قال الغنام في تصريحات صحفية: «الحمد لله على الفوز الهام والثمين الليلة. واجهنا المنتخب العماني الصعب والقوي، لكننا نجحنا في تحقيق 6 نقاط مهمة في أول جولتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم».

وأضاف: «أكثر شيء أرهقنا في المباراة أمام المنتخب العماني اليوم الرطوبة العالية. كانت مباراة صعبة، لكن بعزيمة الرجال ظفرنا بالشيء الأهم وهو حصد الثلاث نقاط».

واختتم الغنام تصريحاته، قائلًا: «مبروك للشعب السعودي تحقيقنا فوزين مهمين للغاية في أول مباراتين لنا بمشوارنا بالتصفيات. والقادم أفضل بإذن الله».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد تمكن من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى أيضًا أمام منتخب فيتنام. بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127