سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الأخضر ورسالة جديدة من المسحل

  • تاريخ المقال 31 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المنتخب السعودي

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، خلال معسكره المقام حاليًا في مدينة الرياض. استعدادا لمواجهة فيتنام يوم الخميس القادم، في أول مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد. حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء والتسخين، بعدها طبق المدرب عددًا من التدريبات التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة فنية.

وفي السياق ذاته، شهدت الحصة التدريبية غياب قائد الفريق سلمان الفرج. حيث سمح له المدرب هيرفي رينارد بمغادرة المعسكر بسبب وفاة جدته.

من جهته، شدد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أهمية المرحلة المقبلة. مؤكدًا أن الأخضر قد تحضر جيدًا لتصفيات المونديال، من أجل تحقيق حلم الجماهير والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية، قال المسحل: «نتطلع لحصد أول 3 نقاط أمام فيتنام، لتكون فاتحة خير علينا فيما هو قادم. مبارياتنا كلها نهائيات أمام منتخبات قوية وصعبة، والجميع سيتنافس بشراسة للتأهل».

وأضاف: «سنتعامل خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى هدفنا بإذن الله. وضعنا برنامجًا كاملًا للمنتخب بمشاركة لجنة المسابقات والرابطة وإدارة اتحاد كرة القدم، ولا توجد أي إشكالية».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127