سلمان المؤشر: التعادل غير مرضٍ وغياب السومة أثر علينا

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الأهلي - التعاون - سلمان المؤشر

أكد سلمان المؤشر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التعادل الذي حققه الفريق أمام التعاون، غير مرضٍ تمامًا. مشيرًا إلى أن الراقي تأثر كثيرًا بغياب المهاجم المخضرم عمر السومة عن المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بنظيره التعاون يوم أمس الأحد، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المؤشر في تصريحات صحفية: «غير راضين عن التعادل أمام التعاون. رجعنا في الشوط الثاني من المباراة وكان لدينا أكثر من فرصة، إلا أننا لم نحسن استغلالها».

وأضاف: «بالنسبة للتعادلات المتكررة للفريق هذا الموسم، فهذا توفيق من الله قبل أي شيء.. وإن شاء الله نعوض في المباريات المقبلة».

واختتم سلمان المؤشر حديثه، قائلًا: «غياب عمر السومة مؤثر خاصة وأنه لاعب هداف. لدينا في الخط الهجومي لاعبين صغار في السن وإن شاء الله نتوفق في المباريات المقبلة ونسجل أهداف ونعوض».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لم يعرف طعم الانتصار منذ بداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل الفريق في المواجهات الأربعة التي لعبها أمام الفيصلي والحزم وضمك والتعاون.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208