سلمان المالك: أعتز بتجربتي مع النصر وهذه أهدافي مع الحزم

  • تاريخ المقال 06 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلمان المالك

أكد سلمان المالك الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي الحزم، أنه يفتخر كثيرًا بتجربته السابقة مع نادي النصر. مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن كافة الشخصيات الرياضية تمتلك دائمًا بعض من الميول إلى أحد الأندية.

وأضاف المالك في تصريحات تلفزيونية أنه خرج رسميًا من العمل في نادي النصر سواء كرئيس أو كعضو ذهبي. حييث يركز الآن في مهمته الجديدة مع نادي الحزم، والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق طموحات الجماهير.

وجاءت تصريحات المالك علىى النحو الآتي: «أعتز وأفتخر بتجربتي السابقة في نادي النصر.. جميع الأشخاص بالوسط الرياضي لديهم ميول وانتماء، ولكن الأهم في العمل هي الاحترافية».

وأضاف المالك: «اليوم أنا خرجت من العمل الرسمي في النصر، سواء كرئيس أو كعضو ذهبي. الآن أنا في نادي الحزم، ولدينا أمانة مهمة خلال الأربع سنوات المقبلة. حيث سيكون كل تركيزنا هو تحقيق النجاح داخل النادي».

واختتم رئيس الحزم حديثه، قائلًا: «اختلاف وجهات النظر لا يفسد الود والاحترام.. علاقتي بالمجال الإعلامي جدًّا ممتازة.. ونطمح كمجلس إدارة خلال السنتين الأوليين على التواجد بمناطق الدفء والمنافسة على كأس الملك».

الجدير بالذكر أن فريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم قد حصد في الموسم الماضي لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى. ليحصد الفريق بطاقة التأهل للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208