سيباستيان جيوفينكو يودع جماهير الهلال برسالة عاطفية مؤثرة

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سيباستيان جيوفينكو - الهلال

حرّص الإيطالي سيباستيان جيوفينكو على توديع جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. بعدما فسخ عقده مع النادي العاصمي، لتنتهي مسيرة اللاعب مع الزعيم، التي امتدت لنحو عامين ونصف.

وأعلن نادي الهلال يوم الخميس الماضي، إنهاء عقد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مع الزعيم بالتراضي بين الطرفين. وذلك حتى يتمكن من تسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا بدلًا منه في قائمة الأجانب.

اقرأ أيضًا.. جارديم: الهلال استحق الانتصار أمام التعاون ونعد الجماهير بالأفضل

في هذا الصدد، نشر جيوفينكو صورة عبر حسابه الشخصي في “إنستقرام”، وهو يرتدي قميص الهلال، معلقًا: «لا أعرف من أين أبدأ.. لكن رأسي وقلبي يشعران بالامتلاء، لدرجة أنه من الصعب العثور على كلمات مناسبة الآن».

وأضاف جيوفينكو: «تجربتي مع الهلال كانت رائعة وتعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل وكلاعب. مع هذا الفريق الرائع وهذه الإدارة الرائعة وصلت لمثل هذه الإنجازات المهمة. ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن أيضًا على المستوى الشخصي».

اقرأ أيضًا.. إدارة الهلال تفتح ملف تجديد التعاقد مع سالم الدوسري ومحمد البريك

وتابع: «التقيت بأشخاص جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب. تجربتي كانت جميلة وعميقة، لن أنسى هذه السنين سواء مع اللاعبين والإدارة والموظفين والجماهير، أود أن أشكركم بهذه الكلمات من أعماق قلبي».

واختتم جيوفينكو حديثه، قائلًا: «أغادر الرياض بقلب مليء بالدفء تجاه هذه المدينة وكل الأشخاص الذين قابلتهم. لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق للأبد وأتمنى كل التوفيق لزملائي في الهلال خلال هذا الموسم الجديد وسأبقيكم جميعًا في قلبي.. إلى الأبد أنا هلالي».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127