شاموسكا يحتفل بالانتصار والقرني يؤكد: مواجهة الاتحاد صعبة

  • تاريخ المقال 23 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الشباب -

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الاتحاد. مؤكدًا أن الفريق الشبابي استحق هذا الانتصار، بعد الأداء المميز الذي قدمه طوال اللقاء.

وكان فريق الشباب قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أكد شاموسكا في تصريحات للقنوات الناقلة للمسابقة، أن فريقه قدم مستويات كبيرة، وكان الأحق بالانتصار. مشيرًا إلى أن هذا المستوى جاء بعد عمل جماعي مميز من جميع اللاعبين.

وأضاف شاموسكا: «لا شك أننا استفدنا من طرد لاعب الاتحاد أيضًا، والذي سهل علينا المباراة. لكن في النهاية الفوز المستحق ويدفعنا إلى مواصلة المشوار، بتحقيق مزيد من الانتصارات وتعويض البداية المتعثرة».

من جهته، تحدث فواز القرني حارس نادي الشباب وحارس الاتحاد السابق عن مباراته الأولى ضد العميد. مؤكدًا أن الأجواء كانت صعبة، لكنه حاول أن يتجاوز هذه الضغوط ومساعدة فريقه للفوز.

وأضاف القرني: «هذا واجبي كحارس مرمى.. ولم يسبق أن تدربت مع كورنادو أو يوسف نياكاتي حتى أعرف نقاط قوتهم وضعفهم».

واختتم الحارس الدولي حديثه، مشيرًا إلى أنه رحل عن صفوف الاتحاد من أجل المشاركة أساسيًا مع الشباب. حتى يتمكن من المحافظة على مستواه، والعودة مجددًا إلى تمثيل المنتخب السعودي وهو ما تحقق بالفعل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218