شاموسكا يحتفي بفوز الشباب.. وبيدرو مستاءً من كثرة الفرص المهدرة

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيدرو إيمانويل

تحدث المدرب البرتغالي لفريق النصر، بيدرو إيمانويل، مقرًا أنه رغم الخسارة أمام الشباب إلا أن فريقه قد لعب مباراة جيدة، مشيرًا أن لاعبيه يواجهون مشكلة واضحة في تسجيل الفرص الكثيرة التي تتاح لهم.

واستطاع فريق الشباب المستضيف، تحقيق الفوز على ضيفه النصر، اليوم الجمعة، بهدف دون رد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرح بيدرو إيمانويل، عبر برامج تلفزيونية قائلًا: “نعرف أن الشباب فريق قوي ومتزن. حاولنا بسط نفوذنا على المباراة، لكن دخل في مرمانا هدف وخلط أوراقنا”.

وأضاف المدرب البرتغالي “أتيحت لنا عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول للتعادل، لو سجلناها لتغير حال المباراة تماما”.

وتابع “علينا تجاوز هذه المرحلة بتحقيق الانتصار في أقرب فرصة وهو ما يرفع الحالة المعنوية للفريق”.

وأردف بيدرو “أمامنا فترة توقف تعد فرصة جيدة لتصحيح الأخطاء، رغم أننا سنفتقد اللاعبين الدوليين ومع ذلك سنعمل بجدية للعودة إلى سكة الانتصارات، التي ستعيد إلى الفريق توازنه من جديد”.

وعلى الجانب الآخر، تحدث البرازيلي شاموسكا، مدرب الشباب، مشددًا على أن انتصار فريقه في ديربي الرياض يعتبر بـ6 نقاط . حيث قال “دخلنا المباراة ونحن ندرك قيمتها، لأن الفوز فيها يعد انتصارا مضاعفا، حيث جاء على منافس قوي والفوزعليه يبعده عن المنافسة”.

وأضاف “وجهت اللاعبين بضرورة التركيز والتعامل مع المباراة بجدية وطبقوا تعليماتي فتحقق الانتصار”.

وأوضح البرازيلي أن توالي الانتصارات مهمًا لرفع معنويات الفريق ودفعه للاجتهاد والعمل بروح عالية في الفترة المقبلة. وارتفع رصيد الشباب بهذا الفوز إلى 21 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر.

في المقابل تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة بالمركز التاسع، لتتزايد أزمات العالمي بالخسارة الرابعة، علمًا بأن لديه مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218