شاموسكا يقطع وعدًا خاصًا لجماهير الشباب قبل مواجهة الحزم

  • تاريخ المقال 12 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بريكليس شاموسكا - الفيصلي - النصر

قطع البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وعدًا خاصًا لجماهير الفريق. قبل المباراة المقبلة أمام فريق الحزم، مؤكدًا أن كتيبة الليوث استفادت بشكل كبير من فترة التوقف الماضية.

ويخوض الفريق الكروي الأول بنادي الشباب اليوم الأحد، مباراة قوية أمام نظيره الحزم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أكد شاموسكا أن الفريق سيكون بأفضل حالاته بعد فترة التوقف. حيث حرّص الجهاز الفني خلال تلك الفترة على تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة.

وأضاف المدرب: «التحضيرات في الفترة الأخيرة كانت ممتازة للغاية. وسنقدم مستوى مميز في المباراة أمام الحزم، وسنمحو الصورة السيئة التي ظهرنا في المباريات السابقة».

وفي ختام حديثه، قطع المدرب شاموسكًا وعدًا خاصًا لجماهير الشباب بأن الفريق سيبذل قصارى جهده. سواء من لاعبين أو طاقم فني أو إداري، من أجل العودة لسكة الانتصارات.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بقيادة المدرب شاموسكا، قد ظهر بمستويات مخيبة في بداية منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد الفريق نقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات من المسابقة المحلية.

التعليقات