شاموسكا يوضح سبب انتصار الشباب العريض أمام الرائد

  • تاريخ المقال 26 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بريكليس شاموسكا - الشباب

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الرائد. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة كبيرة، واستحق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكان فريق الشباب قد تمكن من الاتنصار في المباراة التي جمعته بفريق الرائد يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال بريكليس شاموسكا: «هذا الفوز مهم جدًا وثمين.. خصوصًا أنه جاء بعد التعثر في مباراة الفيصلي الأخيرة».

وأضاف المدرب: «الفرق بين المباراتين أننا أمام الفيصلي صنعنا العديد من الفرص، لكننا لم نستغلها.. بعكس مباراتنا اليوم أمام الرائد، حيث استغللنا الفرص التي أتيحت لنا بسبب التركيز ففزنا».

وأردف شاموسكا: «الرائد فريق قوي ومنظم ويقدم مستوى جيدًا هذا الموسم. لكن لعبنا بشكلٍ جيد وسيطرنا على مفاتيح لعبهم، وامتلكنا خط الوسط ونجحنا في الفوز».

واختتم مدرب الشباب حديثه مؤكدًا أن هذا الانتصار سيساعد الفريق خلال الفترة المقبلة. مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التي يحققها الليوث في الفترة الأخيرة، تأتي بسبب الأداء المميز الذي يقدمه الخط الدفاعي.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بهذا الانتصار قد تمكن من الارتقاء إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. منساويًا مع فريق ضمك، وفي المركز الثالث يأتي فريق الاتحاد بـ 23 نقطة، إلا أنه قد لعب مباراتين أقل من منافسيه.

التعليقات