شراء تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الرابعة

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
تذاكر مباراة الاتحاد وأبها


أعلن نادي الاتحاد مساء اليوم الخميس، طرح تذاكر المباراة التي ستجمعه مع نظيره أبها يوم السبت المقبل. في أولى مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيلتقي فريق الاتحاد مع نظيره أبها عند الساعة الـ08:35 من مساء يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة وهم في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، حصدوها من انتصارين. بينما يدخل الضيوف المباراة وهم في المرتبة التاسعة برصيد 4 نقاط، حققوها من فوزٍ وتعادل بعد مرور ثلاث جولات من عمر المسابقة.

وتراوحت أسعار تذاكر مباراة الاتحاد وأبها ما بين 35 ريال و350 ريال حسب درجة المقعد والفئة المختارة. ويمكنك حجز تذاكر الاتحاد وأبها من خلال إتباع الرابط التالي: تذاكر الاتحاد وأبها.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة أبها تعد التجربة الأولى للمدرب الروماني كوزمين كونترا مع الاتحاد. حيث تعاقدت معه إدارة أنمار الحائلي بعد إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، على إثر خسارة نهائي البطولة العربية.

وخسر الاتحاد نهائي البطولة العربية الذي أقيم في المغرب يوم الحادي والعشرين من أغسطس/آب الماضي. بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 لصالح الرجاء البيضاوي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208