شراحيلي يبرر تعادل الشباب ويتمنى التوفيق للهلال في آسيا

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أحمد شراحيلي - الشباب

أعرب أحمد شراحيلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن رضاه بنتيجة التعادل التي حققها الفريق أمام الفيصلي. مؤكدًا أن الفريق تمكن من صناعة العديد من الفرّص إلا أنه لم يحسن استغلالها.

وكان فريق الشباب قد تعادل سلبيًا في المباراة التي جمعته بفريق الفيصلي يوم أمس السبت. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12، من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال أحمد شراحيلي: «الحمد لله على كل حال.. نعتبره تعادل مرضي نوعًا ما أمام الفيصلي بملعبه، وواجهنا منافسا صعب علينا المباراة في مجملها».

وأضاف: «أهدرنا فرصًا كثيرة ولم نستغلها بالشكل المطلوب.. كنا نطمح في حصد الثلاث نقاط أمام الفيصلي ولكن النقطة مرضية. سنعمل على التعويض في مبارياتنا القادمة».

وأردف: «طبيعي أن الشباب يطمح للفوز فهو نادي كبير، وسنحت لنا فرص عديدة من بينها لكارلوس جونيور. الحظ لم يكن بجانبنا في المباراة، ونعد جماهير بالأفضل فيما هو قادم بإذن الله».

واختتم شراحيلي حديثه: «نتمنى التوفيق للهلال أمام بوهانج ستيلرز في النهائي الآسيوي.  ليس لأنني كنت لاعبًا لهم لكن الشعب السعودي بأكمله يقف مع الهلال بالنهائي. وأتمنى التوفيق لمحمد جحفلي وهو كان أقرب لاعب لي بالفريق».

ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال آسيا 2021.

التعليقات