image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

شركة الوسائل تطلب مخططات ملعب جامعة الملك سعود

الوسائل - شركة الوسائل تطلب مخططات ملعب جامعة الملك سعود
تشهد الفترة الحالية إجراءات الاستلام والتسليم بين شركة صلة الرياضية المشغل لملعب جامعة الملك سعود بالرياض وإدارة الملعب، حيث أشار تقرير صحفي إلى أن الإدارة تقوم بحصر المستحقات المالية كافة وتصفيتها والعُهد الخاصة بالملعب، تمهيدًّا لتسليمه إلى المستثمر الجديد «شركة الوسائل للدعاية والإعلان» في أواخر شهر سبتمبر المقبل.

وقالت المصادر إن شركة الوسائل للدعاية والإعلان طلبت من إدارة الملعب، المخططات الخاصة بمساحته ومرافقه إضافة إلى بعض المعلومات من أجل الاطلاع عليها، حيث تسعى الشركة إلى إجراء تحديثات كبيرة على الملعب بعد استلامه.

• رئيس شركة الوسائل: 250 مليونًّا لا تبني ملعب تنس (طالع التفاصيل)

• رسميًّا: شركة الوسائل توقع عقد استحواذها على ملعب الجامعة (طالع التفاصيل)

ونجحت شركة الوسائل للدعاية والإعلان المملوكة لرجل الأعمال محمد الخريجي في الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لمدة 10 سنوات مقابل 162 مليون ريال، وقد وقعت العقود قبل نحو شهر بين رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر وشركة الوسائل ممثلة في رئيس مجلس إدارتها محمد الخريجي.

وسيخوض نادي الهلال بقية مبارياته في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود (أرض الهلال منذ عام 2017 بموجب عقد مع شركة صلة الرياضية) على أن يترك «محيط الرعب بداية من الموسم المقبل».

هذا ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر قبل 5 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●