image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًّا: شركة الوسائل توقع عقد استحواذها على ملعب الجامعة

الجامعة - رسميًّا: شركة الوسائل توقع عقد استحواذها على ملعب الجامعة
أعلن حساب جامعة الملك سعود على موقع التدوينات القصيرة تويتر اليوم الأربعاء توقيع عقد استثمار «ملعب الجامعة» لمدة 10 سنوات مع شركة الوسائل للدعاية والإعلان.

ووقع العقد رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر ورئيس مجلس إدارة شركة الوسائل للدعاية والإعلان محمد الخريجي في مقر الجامعة بالعاصمة الرياض.

• هل سيصبح ملعب جامعة الملك سعود أول استاد رقمي في الشرق الأوسط (طالع التفاصيل)

وسيفعل العقد المبرم بين شركة الوسائل للدعاية والإعلان وجامعة الملك سعود، عقب انتهاء الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتخذ الهلال ملعب الجامعة أرضًّا له بموجب العقد الموقع مع شركة صلة الرياضية في عام 2017.

• إدارة النصر تفاوض شركة الوسائل للاستحواذ على ملعب الجامعة (طالع التفاصيل)

وقدمت شركة الوسائل عرضًّا يبلغ 165 مليون ريال مقابل استثمار الملعب لمدة 7 أعوام، ما يعني 23.5 مليون ريال لكل عام، وعرضًّا آخر يبلغ 230 مليون ريال مقابل استثمار الملعب لمدة 10 أعوام أي 23 مليون ريال لكل عام، فيما قدمت شركة الهلال الاستثمارية التي كانت تنافس على المناقصة، عرضًّا بـ106 مليون ريال لمدة 7 أعوام، أي 15 مليون ريال سنويًّا.

وفازت شركة الوسائل بالعطاء نتيجة تقديمها العرض الأعلى ماليًّا بجانب العرض الفني المميز الذي يتمثل في خطة تحويل الملعب إلى أول استاد رقمي في الشرق الأوسط، ما يعد إضافة قوية إلى تجربة الجمهور والمشاهد على حد سواء.

وأكد رئيس الشركة محمد الخريجي أن طموحهم تقديم تجربة استثنائية لملعب رقمي، تتوافق هذه الرؤية مع أهداف وزارة الرياضة التي تتضمن تعزيز كفاءة المنشآت والمرافق الرياضية.



●●