شقيق حمد الله يرد على الشنوان مؤكدًا: الكل سواسية في النصر

  • تاريخ المقال 01 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
شقيق حمد الله

حرّص عبد الرحيم حمد الله شقيق المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. على الدفاع عن شقيقه بعد الانتقادات الأخيرة التي طالته من الإعلامي محمد بن شنوان.

وكان الإعلامي الرياضي محمد بن شنوان قد أكد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”.  أن حمد الله يتلقى معاملة خاصة في نادي النصر، مما أسهم في العديد من المشاكل بين اللاعبين في الأيام الماضية.

وجاءت تصريحات محمد بن شنوان على النحو الآتي: «التعامل الخاص لحمد الله تسبب في مشاكل داخل الفريق النصرواي.. لايجب أن نخسر منظومة كاملة لأجل فرد».

في هذا الصدد، كتب عبد الرحيم حمد الله عبر حسابه في “تويتر”: «الوضع سيئ في النصر وأنت تزيده سوءًا. يجب علينا الوقوف مع النصر، الفريق يحتاج للوقت ولوقوف الجميع».

وأضاف شقيق حمد الله: «أنا أختلف معك لا يوجد أي أفضلية للاعب عن آخر، كلهم سواسية في النصر.. النادي يحتاج دعمكم الآن قفوا معه».

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد حقق في الفترة الأخيرة العديد من النتائج السلبية، حيث فشل في معرفة طعم الانتصار في 3 مباريات متتالية. حيث خسر أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يخسر أمام الاتفاق في الدوري، بعدها تعادل أمام الفيحاء.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218