صالح الدواد: النصر أصبح بلا هوية وفريق الهلال غير مقنع

  • تاريخ المقال 11 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - الهلال - صالح الداود

علق صالح الداود لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بناادي النصر، على خسارة العالمي الأخيرة أمام الطائي. مؤكدًا أن فريق النصر فقد هويته، حيث أثرت التخبطات الإدارة الكبيرة على مستوى الفريق.

وكانت فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بفريق الطائي يوم أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شووت”، قال صالح الداود: «النصر غير مستقر، ويعاني من التبديل والتغيير.. الكثير من الأمور في الفريق محيرة، وقد فقد هيبته.. العمل الإداري غير واضح، وانعكس بالسلب على الفريق داخل الملعب».

وأضاف: «لاعبو النصر لا غبار عليهم، بحسب الإمكانيات التي يمتلكونها.. لكن كفريق يذكرني بالأهلي. حيث أصبح توأمه من ناحية برود لاعبيه، وعدم الإحساس بقيمة الشعار الذي يرتدونه، وردة فعلهم السلبية».

وأردف الداود أن التعاقد النصراوية لا تخدم الفريق من الناحية الفنية، حيث يجب أن تكون الصفقات في المراكز التي يحتاجها الفريق. مؤكدًا أن أي نادٍ يرغب في الفوز ببطولة، يجب أن يمتلك دفاعًا قويًا.

وواصل: «الوضع النصراوي صعب، والطائي خسر أمام كل الفرق الجماهيرية، كالأهلي والشباب والهلال والاتحاد.. واليوم هزيمة النصر مكلفة، وتقلل من هيبته كفريق».

وفي ختام حديثه، انتقل صالح الدواد إلى الحديث عن فريق الهلال، مؤكدًا أن مستويات الزعيم مع المدرب جارديم غير مقنعة تمامًا. حيث دائمًا ما يبدأ المباريات بتشكيلة خاطئة، إضافة إلى أن تدخلاته الفنية خاطئة أيضًا.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة. فيما يأتي فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129