صامويل أوسو يؤكد قدرة الفيحاء على التتويج بلقب الدوري السعودي

  • تاريخ المقال 24 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
صامويل أوسو الفيحاء

أكد المحترف الغاني صامويل أوسو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أن فريقه يمتلك القدرة على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم. مشيرًا إلى المستويات التي يقدمها البرتقالي منذ بداية المنافسات.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شووت”، أوضح الغاني صامويل أوسو أن الفيحاء كان ينافس في الموسم الماضي. على الصعود لمنافسات دوري المحترفين ونجح في تحقيق ذلك بفضل العمل الجماعي.

وأضاف أوسو: «دوري الدرجة الأولى السعودي أصعب من دوري المحترفين. وهذا الموسم يعتبر أفضل انطلاقة للفيحاء منذ صعوده لدوري المحترفين، وصلنا للمركز السادس.. ولدينا القدرة حتى نكون أبطال الدوري».

وبالحديث عن أفضل اللاعبين في المسابقة، أردف أوسو أن ثنائي الهلال سلمان الفرج وسالم الدوسري هما الأفضل محليًا. فيما أبدى إعجابًا كبيرًا بقدارت مهاجم الاتحاد البرازيلي رومارينهو، مشيرًا إلى أنه يعد اللاعب الأجنبي الأفضل في المسابقة.

واختتم النجم الغاني حديصه، قائلًا: «تجربتي مع أهلي جدة كانت مميزة.. لعبت مع نجوم كبار مثل عمر السومة ومعتز هوساوي، استفدت من خبراتهم والروح الموجودة بالفريق كعائلة واحدة. لا يمكن ذكر الرياضة السعودية دون أهلي جدة».

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة. جمعها الفريق بعد الانتصار في 5 مباريات والتعادل في 4، بينما تلقى الخسارة في 4 مواجهات أخرى.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129