صدمة قوية للشهراني.. جارديم يستغني عنه في مواجهة بوهانج الكوري

  • تاريخ المقال 13 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
ياسر الشهراني

يخطط البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، لعدم الاعتماد على ظهيره الأيسر ياسر الشهراني خلال موقعة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي المقرر إقامتها يوم 23 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وتماثل الشهراني للشفاء بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأبعدته عن مواجهة ضمك الماضية في دوري المحترفين، بالإضافة إلى معسكر المنتخب السعودي الحالي لمواجهتي أستراليا وفيتنام.

 

وسيعتمد جارديم بنسبة كبيرة على اللاعب الشاب ناصر الدوسري في الجبهة اليسرى خلال نهائي دوري أبطال آسيا، على حساب الشهراني، وذلك لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها حساسية المباريات التي تصب في صالح النجم الشاب.

وأعلن نادي الهلال، جاهزية الشهراني، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، إلا أن قرار عودته للتدريبات الجماعية في يد الجهاز الفني بقيادة جارديم.

 

فضلاً عن ذلك، فإن الدوسري أثبت قدرته خلال الفترة الماضية على قيادة الجبهة اليسرى للهلال عن جدارة واستحقاق كبير، وهو ما ترتب عليه انضمامه للمنتخب السعودي واللعب بشكل أساسي في هذه المنطقة، وهو ما يدعم فرصة تواجده في النهائي بشكل أساسي.

 

وشارك الدوسري في تعادل المنتخب السعودي أمس الخميس أمام أستراليا، بنتيجة 0-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218