image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هاسي يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع ثلاثة لاعبين

1 - هاسي يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع ثلاثة لاعبين
رفع البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم التقرير الفني إلى إدارة النادي. بشأن احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب هاسي التعاقد مع لاعب في خانة قلب الدفاع يمتلك صفات القائد وظهير أيسر أجنبي يتقن اللعب الدفاعي والمساندة الهجومية. ولاعب بالطرف الهجومي الأيمن يجيد البناء وفتح المساحات وصناعة الأهداف.

وبدأت إدارة الأهلي البحث عن لاعبين بالمواصفات التي حددها هاسي في التقرير الفني، للتعاقد معهم قبل انطلاق البرنامج الإعدادي للفريق. وذلك في حال نجحت الإدارة في سداد الديون المتراكمة.

ويعاني الأهلي بشدة من الديون والالتزامات المالية. حيث جاء في المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ وصل إلى 124 مليون ريال.

ومنحت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، الأندية مهلة حتى تاريخ 21 أغسطس المقبل للوفاء بالتزاماتها المالية. حتى تحصل على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح لها بتسجيل اللاعبين الجدد.

وفجعت جماهير الأهلي صباح اليوم بخبر منع النادي من التسجيل لمدة فترة انتقالات. بقرار صادر من الاتحاد الدوري لكرة القدم بشأن مستحقات نادي سامسونج الكوري من صفقة البوسني ألفيس ساريتش.

في صدمة كبيرة.. الفيفا يعاقب الأهلي بالمنع من التسجيل (اضغط هنا)

الأهلي ينهي المفاوضات مع محمد مجرشي ويؤجل الإعلان الرسمي (اضغط هنا)



●●