صفوف الاستقلال تخلو من الأجانب في مواجهة الهلال اليوم

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الاستقلال

أعلن نادي الهلال، اليوم الاثنين. عن قائمة فريقه المشاركة في دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا. لمواجهة الاستقلال الإيراني.

ويلعب الهلال. أمام الاستقلال مباراة واحدة في دور ثمن النهائي.على ملعب زعبيل في دبي الإماراتية.

ويواجه فريق الاستقلال. نظيره الهلال. بقائمة تخلو من اللاعبين الأجانب للمرة الأولى في هذه البطولة. حيث رحل الثنائي، المالي شيخ دياباتي. والكرواتي هرفوجي ميليتش. عن الفريق الإيراني.

وسيعاني الفريق الهلالي، من بعض الغيابات على مستوى مركز المحور، إذ سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب عبد الله عطيف بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب محمد كنو.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، قرر المدرب البرتغالي (جارديم) الاعتماد على الرباعي “بافيتيمبي غوميز، ماتيوس بيريرا ، موسى ماريغا، جانغ هيون” لخوض المراحل الإقصائية من هذه النسخة، مستبعدا الثلاثي” فييتو، كويلار، كاريلو”.

وتأهل استقلال طهران. إلى دور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بـ 11 نقطة، متفوقا على الدحيل القطري والأهلي السعودي، والشرطة العراقي.

وضمت قائمة الهلال 4 محترفين أجانب. وهم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو. والبرازيلي ماثيوس بيريرا. والمالي موسى ماريغا والفرنسي بافتمبي غوميز. فيما خلت من الأرجنتيني لوسيانو فييتو. والكولومبي غوستافو كويار، والبيروفي أندريه كاريو.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208