صورة مثيرة للجدل لمحترف الأهلي البرازيلي باولينيو

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
باولينيو

نشر لاعب الأهلي السابق، البرازيلي باولينيو، صورة مثيرة للجدل بعد رحيله عن صفوف الفريق بأيام قليلة. حيث انتشرت صورته على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تظهر سعادته وعدم تأثره بالرحيل عن النادي.

وجاءت الصورة  المنتشرة للاعب باولينيو وهو يمارس الصيد في منطقة لاغواز البرازيلية، ليُعلق حساب الصيادين على صورة باولينيو قائلاً: “صيادنا الجديد باولينيو .. شرفنا هذا السبت”.

وكانت صفقته بمثابة نجاح للأهلي في تدعيم صفوف فريقه في أثناء سوق الانتقالت الصيفية المنتيهة، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا للإعلان عن فسخ التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي باولينو، منذ بضعة أيام، موضحًا أن الأمر قد تم بالتراضي بناءً عل رغبة الاعب وظروفه الشخصية.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل في خمس مباريات من ضمن الـ 6 التي خاضها خلال هذا الموسم من مباريات الدوري، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منهم، إلا أنه هزم في مباراة واحدة. وطالبت الجماهير الأهلاوية بإقالة المدير الفني هاسي، بعد الخسارة أمام الفيحاء بهدفين نظيفين.

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداته، لمواجهة نظيرة الاتحاد، في الديربي المنتظر يوم الجمعة المقبلة، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410