طبيب المنتخب يؤجل عودة مدافع الشباب حسان تمبكتي للملاعب

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حسان تمبكتي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن آخر التطورات بشأن إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حسان تمبكتي. وموعد عودته إلى ملاعب من جديد.

وأوضحت التقارير أن الدكتور صالح الحارثي، طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم. قد عقد اجتماعًا خاصُا من الطبيب الخاص بفريق الشباب، لمناقشة الأحوال الصحية للمدافع حسان تمبكتي.

وأشارت التقارير إلى أن طبيب المنتخب السعودي قد أوصى بضرورة تأجيل عودة تمبكتي إلى الملاعب. وهو ما وافق عليه الطبيب الخاص بفريق الشباب، حتى يتمكن اللاعب من إنهاء برنامجه التأهيلي

وكان حسان تمبكتي قد تعرّض لكسر في فقرات الرقبة. خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة أوزبكستان خلال التصفيات الأولية لكأس العالم 2022. بعد تصادمه مع حارس الأخضر محمد العويس.

وفي سياق آخر، يواصل نواف العابد لاعب فريق الشباب، برنامجه التأهيلي بعد الإصابة العضلية الأخيرة التي تعرّض لها. حيث يرغب المدرب بريكليس شاموسكا في تجهيزه قبل مواجهة الباطن في الجولة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 9 نقاط. وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة المحلية، حيث انتصر الليوث في مباراتين وخسر في مثلهما، بينما انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218