طلال آل الشيخ : إدارة الشباب هي الأفضل في إدارة المال

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
طلال آل الشيخ - الشباب - الاتحاد

أكد طلال آل الشيخ المدير التنفيذي بنادي الشباب، أن الإدارة برئاسة خالد البلطان تقدم عملًا كبيرًا، فيما يتعلق بإدارة الموارد المادية للنادي. مشيرًا إلى أن كتيبة الليوث ستظهر بشكل مغاير تمامًا، إذا امتلكت الإدارة نصف ميزانية الهلال أو النصر.

وفي تصريحات صحفية قال طلال آل الشيخ: «أعتبر الشباب هو الأول في إدارة المال. أعطني نصف ميزانية ناديي الهلال أو النصر وسلم خالد البلطان الإدارة وستشاهدون شيئًا مختلفًا بالشباب. والدوري ليس به فريق ضعيف أو سهل».

وأضاف آل الشيخ: «الظروف التي من الممكن أن تأتي لفريق في موسم كامل، أتت للشباب في ثلاث مباريات فقط. سواء إصابات لحقت بنا أو كورونا (خمس أو ستة حالات). وكذلك لاعبين عادوا من منتخبات مثل تركي العمار وحسان تمبكتي لم يدخلوا معنا».

وتابع طلال آل الشيخ تصريحاته، مشيرًا إلى أن مباراة الشباب أمام الاتفاق شهدت أخطاء تحكيمية واضحة. والتي أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الأخطاء هي نفسها من الموسم الماضي.

واختتم المدير التنفيذي لنادي الشباب: «لولا الله ثم دعم ووقوف وزارة الرياضة. لما استطاع الشباب إنهاء شهادة الكفاءة المالية، وهذا الشيء يشكر عليه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل. الذي يقدم للأندية وللرياضة الشيء الكثير، وقريبًا سينتهي الشباب من موضوع الرخصة الآسيوية».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب لم يقدم البداية المنتظرة منه، في بداية منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد الفريق 3 نقاط فقط، بعد مرور 3 جولات من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208