image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جمال عارف يكشف حقيقة انتقال نجوم الاتحاد إلى أندية العاصمة

عارف 1 - جمال عارف يكشف حقيقة انتقال نجوم الاتحاد إلى أندية العاصمة

استنكر الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه إلى نادي الاتحاد، جمال عارف. الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية بشأن انتقال عدد من لاعبي الفريق إلى أندية العاصمة.

وأكد جمال عارف أن جميع مع تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن رحيل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، غير صحيح. منددًا في الوقت ذاته بتصرفات السماسرة.

وقال عارف في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «فهد المولد للنصر، رومارينيو للهلال، زياد الصحفي للشباب، كله طلع فاشوش».

وأضاف الإعلامي المخضرم: «اليوم ما زال السماسرة يواصلون بث أخبار انتقالات لاعبي الاتحاد، أنتم ما تستحون، ما تخجلون؟».

ويسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد إلى سداد المستحقات المالية الواجبة السداد على النادي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي. وجاء نادي الاتحاد في المقدمة بديون بلغت 140 مليون ريال.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد كان قد قدَّم موسمًا مميزا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وأنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ليتأهل رسميًا إلى دوري أبطال آسيا.

الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد (اضغط هنا)

إدارة الاتحاد تتحرك لاستيفاء شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية (اضغط هنا)



●●