عبدالغني يحسم موقف تاليسكا من مواجهة تراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حسين عبدالغني

كشف المدير التنفيذي (حسين عبدالغني) عن موقف اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا. من خوض لقاء نادي النصر أمام تراكتور، في قمة مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت صورة قد سُربت للبرازيلي تاليسكا خلال تواجده في إحدى المستشفيات لعمل فحوصات. ليثير التكهنات حول إمكانية مشاركته أمام الفريق الإيراني.

وأوضح حسين عبدالغني في تصريحات إعلامية. أن المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا. في أتم الجاهزية لخوض مباراة الفريق ضد تراكتور وأنه لا يعاني من الإصابة.

وقال عبدالغني في تصريحه: “لا توجد أي أعذار لنا ونحن جاهزين لمواجهة تراكتور وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا”.

ووصلت بعثة نادي النصر. اليوم الإثنين. إلى العاصمة القطرية (الدوحة). ويلتقي النصر السعودي مع تراكتور الإيراني. يوم الثلاثاء المقبل والموافق 14 سبتمبر الجاري. في إطار دور الــ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويلعب النصر ضد تراكتور الإيراني. على ملعب جاسم بن حمد في قطر. حيث من المقرر أن تقام المباراة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان النصر قد تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما احتل صدارة مجموعته متفوقاً على السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني.

ويتقدم تاليسكا قائمة أجانب النصر في البطولة الآسيوية. برفقة المغربي عبدالرزاق حمدالله. والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف. والكاميروني فينسنت أبو بكر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208