عبدالله الحافظ يعوض غياب أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية

  • تاريخ المقال 17 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
عبدالله الحافظ


كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء، دخول مدافع فريق الوحدة عبدالله الحافظ حسابات مدرب الاتحاد فابيو كاريلي. لتعويض غياب الموقوف أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن مدرب الاتحاد طلب من إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي. تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع عبدالله الحافظ، ليكون على رأس البعثة التي ستغادر إلى الدار البيضاء للمشاركة في نهائي البطولة العربية.

الاتحاد يحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب الرائد

ويستعد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لمواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي. في نهائي البطولة العربية الذي سيقام يوم الحادي والعشرين من أغسطس الجاري. على ملعب مولاي عبدالله في الرباط.

في شأن آخر، حقق فريق الاتحاد فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة. في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم أمس الاثنين، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

نادي الاتحاد يتخلص من أزمة الكفاءة المالية

وكان الاتحاد قد افتتح مبارياته في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين. بخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب المجمعة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208