image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبدالمجيد السواط ينتظم في تدريبات التعاون

.jpg - عبدالمجيد السواط ينتظم في تدريبات التعاون
انتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عبدالمجيد السواط في التدريبات الجماعية التي يخوضها فريقه ضمن التحضيرات لمواجهة ضمك، على أن ينتقل إلى نادي الاتحاد بداية من الموسم الرياضي الجديد (2020-2021).

ووقع عبدالمجيد السواط على عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد في يناير الماضي، عقب دخوله في الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له التعاقد مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه، لكن أزمة كورونا وتمديد عقود اللاعبين، أجلت انضمامه إلى النادي الجداوي.

• الانضباط تغرم التعاون 30 ألف ريال بسبب عبدالمجيد السواط (طالع التفاصيل)

وعلى صعيد ميداني، كثف مدرب التعاون البرتغالي فيتور كامبيلوس تحضيراته تأهبًّا لمواجهة ضمك المقررة غدًّا السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض التعاون مساء أمس الخميس تدريباته على الملعب الرئيسي في مقره، حيث تركزت التدريبات على الجانب اللياقي والتكتيكي من خلال مناورة فرضها المدرب على نصف مساحة الملعب.

وغاب عن التدريبات قائد الفريق طلال العبسي بسبب ظروف والدته الصحية، بالإضافة إلى ربيع السفياني لوفاة والدة زوجته.

ويحتل التعاون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أخفق في حصد أي نقطة خلال المباراتين الأخيرتين، حيث خسر أمام الفيصلي بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر التعاون في الجولة الماضية أمام الشباب بهدف نظيف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل)



●●