عبد الرحمن بن مساعد يدعم إدارة الهلال في قرارها بشأن جارديم

  • تاريخ المقال 18 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم الهلال

حرّص الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، على دعم الإدارة الحالية. بعد قرارها بشأن استمرار المدرب ليوناردو جارديم مع الزعيم، رغم النتائج المخيبة التي يحققها الفريق الفترة الأخيرة.

وكتب عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه في “تويتر”: «أنا مع الإدارة بشأن تجديد الثقة في المدرب جارديم. وبعض أجانب الهلال لم يقدموا المأمول منهم هذا الموسم حتى الآن».

وأضاف: «هناك أزمة سوء مستوى للفريق خلال الفترة الماضية، وندرك أن لديهم أفضل مما شاهدناه مؤخرًا. لكن مع كل ذلك فأنا ضد فكرة تغيير المدرب في الوقت الحالي».

واختتم رئيس الهلال السابق حديثه، قائلًا: «لابد من التفكير بهدوء، وكل الفرق تدافع أمام المرمى حين تواجه الهلال. لا بد من وجود حل لهذا، وأتفهم حالة الغضب خاصة بعد الخسارة في مباراة الديربي».

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد قررت المحافظة على بقاء المدرب جارديم على رأس الجهاز الفني للفريق. رغم التعثرات الأخيرة للفريق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

ومنذ تتويج الفريق الهلال بالبطولة القارية لم يعرف طعم الانتصار في المنافسات المحلية. حيث تعثر في 3 مباريات متتالية، بالتعادل أمام أبها والفيحاء، فيما تلقى خسارة قاسية أمام النصر في ديربي الرياض.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129