عبد الرحمن غريب يؤكد: الأهلي سيعود إلى مكانه الطبيعي

  • تاريخ المقال 30 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الرحمن غريب - الأهلي

أعرب عبد الرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه الراقي في الكلاسيكو أمام الهلال. مؤكدًا أن فريق الأهلي سيقاتل في الجولات المقبلة من أجل العودة إلى مكانه الطبيعي.

وكانت مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريق الأهلي بنظيره الهلال، على استاد الأمير عبد الله الفيصل. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال عبد الرحمن غريب: «كنا نعرف أننا نلعب أمام فريق كبير، ويحاول الاستحواذ.. لذلك قمنا بإغلاق المنافذ في أول المباراة».

وأضاف غريب: «تلقينا هدفًا مبكرًا ومع ذلك حافظنا على الهدوء. وخلقنا الفرص وأضعنا كرات خطيرة حتى سجلنا هدف التعادل، وكنا قريبين من تسجيل هدف التقدم».

وأردف نجم الأهلي الصاعد أن هدفه في شباك الهلال، جاء بفضل التعاون مع زملائه. مؤكدًا أن الأهلي حتمًا سيعود لمكانه الطبيعي بين أندية الصدارة، وسيواصل اللاعبون تقديم مستويات متصاعدة في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة. بعدما حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في 6، فيما تلقة الخسارة في مباراتين.

التعليقات