عبد العزيز البيشي يدعم صفوف الاتحاد قبل مواجهة ضمك

  • تاريخ المقال 14 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد العزيز البيشي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب كوزمين كونترا، تحضيراته في مقر النادي. استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى الفريق الاتحادي دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته المقبلة أمام فريق ضمك. حيث استعاد خدمات جناحه المميز عبد العزيز البيشي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وشارك البيشي في المران الاتحادي مساء يوم أمس الأربعاء، بشكل طبيعي. حيث أظهر جاهزية كاملة للمشاركة في مباراة ضمك المقبلة، بعد غيابه عن الملاعب لنحو 4 أسابيع بسبب الإصابة. التي تعرض لها أمام النصر في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

من جهته، ركز الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد، على الجوانب التكتيكية في الحصة التدريبية. حيث خصص جزءًا كبيرًا من المران للعب في مساحات ضيقة، ثم التسديد على المرمى من زوايا مختلفة.

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على فريق ضمك، يوم الأحد المقبل. على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوي السعودي للمحترفين.

ويدخل العميد هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة. فيما يأتي فريق ضمك في المركز الثاني بـ 14 نقطة، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات